الخيمة نيوز <data:blog.pageName/> <data:blog.pageTitle/>
الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 5 الخيمة المحلية 5 عناصر فرقة البحث والتدخل “PRI” بأمن ولاية الجلفة يضعون حداً لنشاط جمعية أشرار مختصة في السطو على المساكن بمدينة الجلفة
عناصر فرقة البحث والتدخل “PRI” بأمن ولاية الجلفة يضعون حداً لنشاط جمعية أشرار مختصة في السطو على المساكن بمدينة الجلفة

عناصر فرقة البحث والتدخل “PRI” بأمن ولاية الجلفة يضعون حداً لنشاط جمعية أشرار مختصة في السطو على المساكن بمدينة الجلفة

الخيمة نيوز / رمضاني نورالدين

تمكنت عناصر فرقة البحث والتدخل ” PRI ” نهاية الأسبوع الفارط من وضع حد لنشاط جمعية أشرار متكونة من أربعة ” 04 ” مشتبه بهم تتراوح أعمارهم مابين 20 و 44 سنة، لتورطهم في تكوين جمعية أشرار من أجل اقتراف جناية السرقة المقترنة بظروف التعدد والكسر واستحضار مركبة مع إخفاء أشياء مسروقة.

العملية جاءت على إثر تقدم أحد الضحايا لذات الفرقة من أجل إيداع شكوى رسمية على أساس تعرض مسكنه بمدينة الجلفة لفعل السرقة من قبل مجهولين، الذين استولوا من داخله على مبلغ مالي قدره:510 مليون سنتيم، بالإضافة إلى كمية معتبرة من الحلي وبعض الأجهزة الإلكترونية.

فور تلقي البلاغ كثف عناصر الفرقة من عمليات البحث والتحري، إلى أن تم تحديد هوية أحد المشتبه بهم، الذي أخضع لعملية مراقبة محكمة أفضت إلى توقيفه رفقة شركائه الثلاثة في القضية مع استرجاع جل المسروقات، هذا وقد ثبت تورط المشتبه به الرئيسي في عديد القضايا المماثلة التي كانت محل تحقيق ضد مجهول.

بعد استيفاء إجراءات التحقيق في القضية، قدم المشتبه بهم الأربعة أمام السيد/ وكيل الجمهورية لدى محكمة الجلفة، الذي أمر بإيداعهم رهن الحبس المؤقت.

رمضاني نورالدين رضا

عن التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*