الخيمة نيوز <data:blog.pageName/> <data:blog.pageTitle/>
أنت هنا: الرئيسية 5 الخيمة المحلية 5 من الذي يعيق سير ملفات الفساد مير بلدية دلدول تحت مجهر التحقيق ضد الفساد و تبديد المال العام
من الذي يعيق سير ملفات الفساد  مير بلدية دلدول تحت مجهر التحقيق ضد الفساد و تبديد المال العام

من الذي يعيق سير ملفات الفساد مير بلدية دلدول تحت مجهر التحقيق ضد الفساد و تبديد المال العام

الخيمة نيوز / عباس رضا

يواجه رئيس بلدية دلدول  المتابعة القضائية بتهم الفساد والتزوير  و صفقات مخالفة للتشريع، تسببت في عرقلة المشاريع التنموية المحلية التي توقف العديد منها بسبب  عدم المطابقة  للقوانين و تمرير العديد من المداولات لصفقات مشبوهة  .

إضافة إلى استغلال الوظيفة في تبديد اموال عمومية وملف السكن الريفي الذي تشوبه خروقات كبيرة  و كذلك بسبب الصراعات الداخلية بين المنتخبين والإنسدادات، التي لا تزال تعرفها بلدية دلدول طوال العهدة .

كما أدين السيد رئيس البلدية بتهمة التحريض على التجمهر لطرد شركة صفا أطلس والتي كانت تستثمر برقم كبير جدا،رفقة أصحاب المصالح الشخصية وبدعم من المدعو س.م موال وفلاح المنطقة، حيث نرى أن له يد في قطع أرزاق الناس وتأزيم مشكلة البطالة في البلدية، فالشركة تشغل على الاقل أكثر من 300عامل حسب تصريح أحد مسيريها، بينما من المفروض أنه مأتمن على أرزاق الناس ومصالحهم، كذا وقد ساهم في عرقلة نشاط استثماري يصب في مصلحة البلاد والعباد.
وفي ظل الفضائح وحرب الملفات ، فتحت تحقيقات من طرف الدرك الوطني والقضاء وتم الاستماع لرئيس المجلس الشعبي البلدي لبلدية دلدول  من طرف الضبطية القضائية . لكن الملفات مازال المهم منها لم يعالج وتترنح مكانها و خاصة وان العهدة النيابية قاربت على نهايتها في ظل الاوضاع التي تعيشها الجزائر. 

عن التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*