الخيمة نيوز <data:blog.pageName/> <data:blog.pageTitle/>
الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 5 الخيمة المحلية 5 أمن دائرة البيرين يضع حداً لمروجي المخدرات والمؤثرات العقلية
أمن دائرة البيرين  يضع حداً لمروجي المخدرات والمؤثرات العقلية

أمن دائرة البيرين يضع حداً لمروجي المخدرات والمؤثرات العقلية

الخيمة نيوز / رمضاني نور الدين

في إطار مكافحة ظاهرة ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية، تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية  بالبيرين  بحر الأسبوع الجاري، في عمليتين منفصلتين من حجز كمية من المخدرات قدر وزنها الإجمالي بـ:14,5 غرام، بالإضافة إلى 44 قرص مهلوس ومبلغ مالي قدره:4650 دج مع توقيف ثلاثة (03) مشتبه فيهم تتراوح أعمارهم مابين 18 و 35 سنة لضلوعهم في ترويج هذه المواد المحظورة.

العملية الأولى جاءت على إثر تلقي عناصر ذات الفرقة لمعلومات مفادها قيام شخصين بترويج الحبوب المهلوسة بمدينة البيرين، بناءً على ذلك، تم ترصد تحركاتهما إلى أن تم توقيفهما في حالة تلبس وبحوزتهما 41 قرص مهلوس من مختلف الأنواع ومبلغ مالي قدره 1400 دج يعتبر من عائدات ترويج هذه المواد المهلوسة.

أما بخصوص العملية الثانية، التي جاءت هي الأخرى على أساس معلومات مفادها قيام شخص بترويج المخدرات بوسط مدينة البيرين ، حيث عثر بحوزته بعد توقيفه وإخضاعه لعملية التلمس القانوينة، على كمية من المخدرات قدر وزنها الإجمالي بـ:14,5 غرام، بالإضافة إلى 3 أقراص مهلوسة ومبلغ مالي قدر بـ:3250 دج.

بعد استيفاء إجراءات التحقيق في القضيتين، قدم جميع المشتبه فيهم الثلاثة أمام السيد/ وكيل الجمهورية لدى محكمة عين وسارة، أين استفادوا من استدعاء مباشر.

عن التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*