الخيمة نيوز <data:blog.pageName/> <data:blog.pageTitle/>
أنت هنا: الرئيسية 5 الخيمة الرياضية 5 فوز شباب سيدي نايل في الداربي المحلي على اتحاد اولاد نايل ب 3 / 2
فوز شباب سيدي نايل في الداربي المحلي على اتحاد اولاد نايل ب 3 / 2

فوز شباب سيدي نايل في الداربي المحلي على اتحاد اولاد نايل ب 3 / 2

الخيمة نيوز / لمين 

انتهى لقاء الداربي لذي جمع فريقي اتحاد سيدي نايل و اتحاد اولاد نايل بفوز سيدي نايل بنتيجة 3 / 2   في مقابلة كبيرة بين الفريقين احتضنه ملعب الشهيدين دروازي بحي بن حرمة بالجلفة .
وجرت هذه المقابلة في إطار الجولة العاشرة  من بطولة الجهوي الثاني مجموعة أ لرابطة البليدة  ، المقابلة عرفت في نصف ساعة الاولى من السوط الاول سجال بين الفريقين  وحذر كبير من الفريقين حتى الدقيقة 32 اين اعلنا الحكم عن ضربة جزاء لصالح فريق سيدي نايل   والذي افتتح النتيجة عن طريق اللاعب عباس  ليواصل فريق سيدي نايل الضغظ و يتمكن من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول عن طريق اللاعب غربي عمار  .

 في الشوط الثاني تحركت الماكينة الهجومية لفريق اتحاد اولاد نايل وتمكنت من تقليص الفارق في الدقيقة 11 من الشوط الثاني وبعدها عزز فريق سيدي نايل تفوقه بهدف ثالث عن طريق اللاعب   داودي وفي اللحظات الأخيرة من تمكن فريق اتحاد اولاد نايل من تقليص الفراق بهدف ثاني   .

في انتظار باقي المباريات ارتقى فريق سيدي نايل الى المركز السابع برصيد 15 نقطة ويبقى فريق اتحاد اولاد نايل في المركز  13 برصيد 8 نقاط ، وانتهى اللقاء في جو اخوي سادته الروح الرياضية .

 

عن التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*