<data:blog.pageName/> <data:blog.pageTitle/>
الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 5 الخيمة المحلية 5 مدير اتصالات الجزائر بالجلفة مشروع ربط الانترنت بحي ” دلولة بلعباس ” ينطلق بعد 20 يوم
مدير اتصالات الجزائر بالجلفة  مشروع ربط الانترنت بحي ” دلولة بلعباس ” ينطلق بعد 20 يوم

مدير اتصالات الجزائر بالجلفة مشروع ربط الانترنت بحي ” دلولة بلعباس ” ينطلق بعد 20 يوم

الخيمة نيوز

في لقاء اليوم مع مدير اتصالات الجزائر بالجلفة حول ربط الحي الجديد “دلولة بلعباس” بشبكة الهاتف الثابت و الانترنت وكانت الاجابات على النحو التالي .

انطلاق استلام دفاتر الشروط للمشروع

أكد لنا أنه تم برمجة حي دلولة بلعباس من أجل ربطه بالانترنت بتخصيص غلاف مالي و تم أعلان المشروع للشركات الراغبة في الإنجاز و تم تحديد 26 من الشهر الحالي لسحب دفتر الشروط و اعلان النتيجة بعد 10 ايام مع انطلاقة المشروع .

الحي سيتم ربطه بالالياف البصرية ( FTTH) خدمة “fiber to the home” .

وحسب مدير اتصالات الجزائر فإن الحي سيعرف تطبيق تقنية الألياف البصرية  وهي احدث طريقة لربط بالانترنت التقنية الجديدة تتيح سرعة تدفق للانترنت جدّ عالية تصل إلى غاية 1 جيغا بيت في الثانية .

من أجل المحافظة على التهيئة الحفر بطريقة الخندق الصغير

و مع بداية الشروع تم وضع شرط على صاحب الإنجاز من أجل المحافظة على التهيئة الخارجية للحي حيث سيتم استعمال الحفر الصغير اي الخندق الصغير وتمرير الكابل مما سيحافظ على الشوارع بأقل الاضرار

تركيب جهاز  لتغطية الحي بشبكة 4g لاتصالات الجزائر.

أكد مدير اتصالات الجزائر بالجلفة أنه تم طلب الاجهزة التي تعمل على تغطية شبكة 4 g لاتصالات الجزائر وسيتم تركيبها في القريب العاجل لتمكين القاطنين من الحي من الاستفادة من هذا العرض عند طريق موديم 4g .

 

عن التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*