<data:blog.pageName/> <data:blog.pageTitle/>
الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 5 الخيمة الرياضية 5 المنتخب الوطني يتأهّل رسميا لكأس أمم إفريقيا 2019
المنتخب الوطني يتأهّل رسميا لكأس أمم إفريقيا 2019

المنتخب الوطني يتأهّل رسميا لكأس أمم إفريقيا 2019

الخيمة نيوز / وكالات

تأهل المنتخب الوطني إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019، بعد الفوز الذي حققه على المنتخب الطوغولي برباعية لهدف في الجولة الخامسة من التصفيات.

وافتتح محاربو الصحراء ، باب التسجيل عن طريق نجم ليستر سيتي رياض محرز، الذي باغت الحارس من على بعد 25 مترا في الدقيقة 14.

وفي الدقيقة 28، انطلق يوسف عطال من وسط الملعب وراوغ ثلاثة مدافعين، وبعدها سدد وأسكن الكرة شباك مرمى توجو، معلنا عن الهدف الثاني.

وعاد نجم اللقاء محرز، لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 30، لينتهي الشوط الأول بتقدم الجزائر بثلاثية نظيفة.

واعتمد المنتخب الجزائري في الشوط الثاني على الهجمات المرتدة، وضيع بغداد بونجاح فرصة إضافة الهدف الرابع، إثر خروجه وجها لوجه مع الحارس باسا، بعد تلقيه كرة في العمق من زميله رياض محرز، في الدقيقة 53.

واستغل المنتخب التوجولي، هفوة في دفاع الخضر، ليقلص الفارق بواسطة كودجو لابا، برأسية محكمة، في الدقيقة 54.

وظل رجال المدرب جمال بلماضي، يتحملون عبء المواجهة، وكادوا أن يتلقوا الهدف الثاني لولا تدخل الحارس وهاب رايس مبولحي، غير أن المنتخب الجزائري، ختم مهرجان الأهداف بهدف رابع وقعه المهاجم بغداد بونجاح في الدقيقة 92.

ورفع المحاربون رصيدهم 10 نقاط في المركز الأول، بينما تجمد رصيد منتخب توجو، عند النقطة 5 في المركز الأخير، أما منتخب بنين فيتواجد في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، فيما يحتل تنزانيا المرتبة الثالثة برصيد 5 نقاط.

 

عن التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*