<data:blog.pageName/> <data:blog.pageTitle/>
الاخبار
أنت هنا: الرئيسية 5 الخيمة المحلية 5 تصعيد في بيت الانردي بالجلفة والمطالبة برحيل الأمين الولائي “بلعباس بلعباس”
تصعيد في بيت الانردي بالجلفة والمطالبة برحيل الأمين الولائي “بلعباس بلعباس”

تصعيد في بيت الانردي بالجلفة والمطالبة برحيل الأمين الولائي “بلعباس بلعباس”

الخيمة نيوز / عباس رضا

نظم مناضلو وأعضاء حزب التجمع الديموقراطي بالجلفة وللمرة الثالثة وقفة احتجاجية أمام مقر الامانة الولائية للحزب مطالبين بتنحي  الامين الولائي النائب “بلعباس بلعباس ” .

مناضلو الارندي شددوا في وقفتهم بالمطالبة برحيل ” بلعباس بلعباس ” من على راس الامانة الولائية  معبرين بذلك عن اسفهم لما آلت اليه وضعية الحزب داخل الولاية  ما سبب في ازدياد توتر الوضع في هيكل الحزب وخاصة بعد إصداره قرارات دون الرجوع الى اعضاء المكتب الولائي وتقديم أصحاب النفوذ والمال في التجديد النصفي للسينا على حساب الإطارات و الكفاءة.

هذا وصرح عدد كثير من اعضاء الامانة الولائية وكوادر الحزب أن أمانة الارندي الولائية مصرة في موقفها الثابت نحو الامين الولائي مشددين على رحليه في اقرب وقت  محذرين بذلك الامين الوطني من تصعيد الاحتجاج الى مالا يحمد عقباه  وفي بيان تسلمت  ” الخيمة نيوز ”  نسخة منه طالب فيه مناضلو التجمع الوطني الديموقراطي احمد اويحي بالاسراع في تغيير الأمين الولائي والذي لا يلقى اجماعا في صفوف المناضلين بسبب ضعف تسييره وقلة كفاءته في تسيير شؤون المكتب الولائي متهمين اياه بزرع الفتنة بين اطارات الحزب ومناضليه وهذه سابقة لم يشهدها الحزب منذ تأسيسه  بالولاية.

واضاف ذات البيان ان وضعية الحزب في ولاية الجلفة تشهد تدنٍّ وفقدان مصداقيته امام المواطنين ما جعل الاعضاء في مواقف محرجة امام سكان الولاية , والوعود التي قطعوها لهم والاحساس بروح المسؤولية اتجاههم .

وخاصة بعد الشعبية التي يمتلكها الحزب في الولاية و سيطرته على معظم المجالس المحلية ، ويامل المحتجون أن يتم التدخل الفوري من الأمين الوطني و يضع حد لهذا الصراع ويقم بتغيير الأمين الولائي وخاصة أن الحزب مقبل على استحقاقات هامة أبرزها انتخابات السينا .

 

عن التحرير

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*